أسئلة متكررة

إذا كان لديك سؤال، فلدينا جميع الإجابات. إذا كانت لديك أسئلة أخرى، فيُرجى مراجعة مركز الدعم.

ما هي خدمة CAFU؟

CAFU هي خدمة توصيل وقود "حسب الطلب"، تمكّنك من التزوّد بالوقود أينما كنت وفي أي وقت. ما من حاجة إلى قيادة مركبتك حتى محطة الوقود، أو انتظار دورك في طابور. ما عليك سوى فتح تطبيق CAFU على هاتفك، وتسجيل سيارتك، وفتح غطاء خزّان الوقود بمركبتك، وطلب الوقود لتنعم بتجربة آمنة ومريحة!

هل يُعتبر ترك غطاء خزّان الوقود مفتوحاً في سيارتي أمراً خطيراً؟

إن ترك غطاء خزّان الوقود مفتوحاً آمن تماماً. بل في الواقع، تأتي معظم المركبات أميركيّة الصنع بأغطية غير قابلة للغلق لخزّانات الوقود.

كم تبلغ التكلفة مقابل كل عمليّة تزوّد بالوقود؟

نوفر لك الوقود بنفس سعر محطات الوقود المحلية وتتقاضى CAFU رسوم توصيل ضئيلة في دولة الإمارات، بالإضافة إلى سعر الوقود الإجمالي.

هل يمكنني الحصول على خصم على اشتراك CAFU إذا كان لدي أكثر من ثلاث مركبات؟

يتوفر خيار اشتراك ثلاث مركبات أو أكثر لكل حساب. يُرجى الاتصال بخدمة عملاء CAFU للمزيد من المعلومات حول الخصومات على هذا النوع من الاشتراك.

متى أدفع مقابل الخدمة، وكيف أحصل على إيصال بالدفع؟

عندما تطلب الوقود لأول مرّة، يتم اقتطاع رسم قابل للاسترداد من أجل اعتماد بطاقتك. وبعد توصيل الوقود إلى سيارتك، ستتم محاسبتك على المبلغ الإجمالي للوقود المملوء فعلياً في مركبتك، بالإضافة إلى رسوم التوصيل إن وُجدت.

ستتلقى بعد ذلك بريداً إلكترونياً يتضمن إيصالاً بطلبك، يبيّن بالتفصيل عدد اللترات المملوءة، والسعر مقابل اللتر الواحد، والقيمة الإجماليّة المُقيّدة على بطاقتك.

كيف يمكنني التأكد من استلامي عدد اللترات الذي دفعت مقابلها؟

تستخدم CAFU أجهزة لقياس التدفّق من أحدث طراز، والتي تستخدمها شركات البترول العالمية من أجل التحقّق من كميّة الوقود بدقّة. وتعمل مضخة الوقود التي نستخدمها بالطريقة نفسها التي تعمل بها المضخة بمحطة الوقود، وتتميّز بفوهة أوتوماتيكية تضمن عدم ضخ كميّة تزيد على حاجة خزّان وقود مركبتك.

هل يمكنني طلب خدمة CAFU في الحالات الطارئة؟

تُعتبر CAFU خدمة مريحة تم استحداثها لتلافي وقوع الحالات الطارئة. ومع ذلك، في الضرورة القصوى فقط، يمكنك طلب خدمة CAFU من أجل التزوّد بالوقود في الحالات الطارئة. وسيقوم سائقنا عندئذٍ بإجراء تقييم للسلامة استنادًا إلى موقعك، وعليه، سيتم إما قبول طلبك أو رفضه.

كيف يمكنني التواصل مع CAFU إذا كان لدي سؤال؟

فريق CAFU هنا لمساعدتك. يمكنك التواصل معنا من الساعة 8 صباحاً وحتى الساعة 12 ليلاً على مدار الأسبوع، بما في ذلك أيام العطل الرسميّة.

يمكنك التواصل معنا عبر:
بريدنا الإلكتروني customerexperience@cafu.ae
عن طريق الاتصال بنا على رقم (8000-CAFU)
عن طريق قسم المساعدة في التطبيق
كما يمكنك التواصل معنا عبر قنواتنا على مواقع التواصل الاجتماعي على فيسبوك أو إنستغرام أو تويتر mycafu@.

لماذا أنا بحاجة لخدمة CAFU؟

توفّر خدمة CAFU الراحة والوقت للمستخدمين كي يتمكّنوا من ممارسة أنشطة حياتهم اليوميّة. سيقوم أفراد فريقنا المدرَّبون بتزويد مركباتك بالوقود مع توخّي معايير السلامة والأمان، وأنت تقضي وقتك في ممارسة ما تحب.

أين تتوفّر خدمة التوصيل؟

توفّر CAFU حالياً خدمة التوصيل إلى أي مكان فيه مساحة خارجيّة لاصطفاف السيارات في منطقة الخدمة!

ما هي خطّة اشتراك CAFU ؟

مع خطّة اشتراك CAFU الشهريّة في دولة الإمارات، يمكنك الحصول على خدمات توصيل الوقود غير محدودة لكلّ مركبة، مقابل 26 درهماً إماراتياً فقط شهرياً. سيتم تجديد الاشتراك تلقائياً كلّ شهر، إلى أن تقوم بإلغائه بنفسك من خلال التطبيق. يُفرض رسم بقيمة 30 درهماً إماراتياً كحدّ أدنى لكل طلب.

كيف يمكنني الدفع مقابل خدمة CAFU؟

يمكنك الدفع مقابل طلبك بسهولة ويسر باستخدام بطاقات الائتمان فيزا أو ماستركارد أو باستخدام بطاقات الخصم المباشر من خلال تطبيق الهاتف الجوّال.

كيف يمكنني التأكّد من استلام وقود بجودة عالية؟

نحن نأخذ جودة الوقود الذي نوفّره إليك على محمل الجد. فوقودنا معتمدٌ من قبل الهيئة المختصة ما يضمن لك وقوداً بالجودة التي اعتدت أن تملأ بها خزّان مركبتك.

ماذا لو أردّتُ إلغاء الطلب؟

يمكنك إلغاء طلبك دون أي تكاليف من خلال تطبيقنا على الهاتف الجوّال. ومع ذلك، قد يتم فرض رسوم إلغاء في حال تمّ إلغاء الطلب بعد إرسال شاحنة التوصيل إلى موقعك.

هل تتوفّر خدمة CAFU على مدار 24 ساعة؟

يمكنك تحديد موعد طلبك في أي وقت بحسب مواعيدك. وتعمل شاحناتنا على مدار 24 ساعة يومياً.

*خلال شهر رمضان المبارك، سيتم إيقاف عمليات توصيل الوقود بشكل مؤقّت من الساعة 7 إلى 8 مساءً (قد تستمرّ الطلبات في الفترة الزمنية المتاحة التالية) ومن الساعة 1 صباحاً وحتى 4 صباحاً سنعمل في مناطق محدودة